لوّن صفحتك

   


قصص طويله - قصص متعددة الصفحات قصص طويلة روايات متعدده


 

حب في الصحراء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-08-2012, 08:35 PM
بنوته جمالي غير
مميز في منتديات فله
بنوته جمالي غير غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Peru
 رقم العضوية : 114348
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم : 2601
 معدل التقييم : بنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فلهبنوته جمالي غير متألق في سماء فله
بيانات اضافيه [ + ]
Eh S(22) حب في الصحراء



 

 

 

حب في الصحراء ( بقلمي )


القصه من وحي خيالي وتعتمد ع الخيال لاكن اتمنى تعجبكم








كان ياما كان في عائله سعيده جدا وكانو بنات هذي القصه مو بنات مليكات جمال وكانو حبابات كل من ايحبهم واولادهم هم نفس الشي
وعندهم ثقه واجد اكبيره في عيالهم


يوم الخميس



فرح في 3 المتوسط ( اعدادي) قمر حبابه جدا وشاطره وصوت ولا اروع تنفع تكون مغنيه و سعوديه ماعندها الى اخوها جاسم وبس وعندها ذوق

فرح:يبا

ابو جاسم: نعم فروحه

فرح : اليوم الخميس نبي نطلع ونتمشه وين بتودينه

بوجاسم: اقول روحي راجعي بقى 3 ايام وتخلص لمتحانات

فرح: يبا تمللت من الكتب لا وفي نهايه مادري شنو بنصير وزيرات

بوجاسم: لا مو وزيره بتصير احين تروحين تراجعين يلا

فرح : خلاص خلاص باروح اذاكر

وفرح ماراحت اتذاكر راحت تلعب حطت قدامه الابتوب والنت وقاعده على المنتدايات ،

بوجاسم راح يبي يشوفه شنو تسوي لقاه تلعب بل ا لابتوب

بو جاسم : ها ذي المراجعه الي تراجعينه

واخذ منها الابتوب

بو جاسم : انتي محرومه منه لما تخلصين امتحانات واشوف الشهاده

مرت الايام وخاصت الامتحانات والكل نجح


فرح جاسم:يبا شنو الهديه حقة النجاح

بو جاسم : شنو تبون

جاسم في الثنوي2سنه ابيض و عيونه مكحله حباب ايحب يتغشمر مع الكل وكله ذوق

جاسم : انا ابي سياره

فرح: سياره مره وحده قويه بس تستاهل

بوجاسم : لك ماطلبت

فرح : انا ابي جوال ثاني بخط بحريني و 2000 ريال


بوجاسم: لج ماطلبتي

...............تلفون فرح
فرح : الوو فطوم

فاطمه : الو ووو(قد فرح موصافاته مثل فرح بس عنده فاطمه ثقه بنفسه وااااااااايد بس صوته مو مثل فرح يعني ماتنفع تكون مغنيه)

فرح : شخبارج؟؟؟؟

فاطمه :تمام وانتي شخبارج؟؟؟

فرح : تمام باركي لي نجحة

فاطمه : الف الف الف مبروك

فرح: وانتي ؟؟ نجحتي؟؟

فاطمه : أي

فرح: الف الف الف الف مبروك

فاطمه: الله يبارك فيج وفي حياتج

فرح : اليوم وين بتروحين

فاطمه : اشرايج بيت جدي

فرح : اوكيييييي انا باكلم اجل فجور

فاطمه : اوك اشوفج اهناك يلا باي

فرح: باي

فرح تتصل على فجر

فجر فيها ثقه بنفسه احلى بنات العايله وشفافه ورقيقه ورمانسيه

فجر :هاي

فرح : هاي

فجر وفرح راحو مع بعض يا خذون شهده بس فاطمه راحة قبلهم

فجر: اليوم وين بنروح؟؟

فرح : بروح بيت جدي وانتي ؟؟

فجر : خلاص عجل معاكم

فرح : اوك اشوفج اهناك

فجر:اوك

فرح: باي

فجر: باي

راحو يبت جدهم و قعدو مع االحريم ورجا جيل كلهم كانو في الصالة الرجاجيل والنسوان

فرح : ها عاد الكشته هل مره في البر كيفكم عاد نقعد سبوعين

فجر : وانتي صاجه نبي البر

فاطمه : ها شنو قلتو بتودونه ول لا؟؟؟

جدهم : خلاص بنوديكم البر

فهد اخو فجر: عاد اهنك بركب انا دباب وبارويكم يا دلوعات

فرح: من قصدك؟؟

فهد: انتي يا دلوعه اه اه اه

فرح: مادري من في البر قعد يصيح يوم

فهد: اقول بس سكتي لحسلج

فرح : يمه خوفتني هههههههههههههههههههههههههه

فجر فاطمه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه

فهد: قده

فرح: لا وسيعه علي هههههههههه

فجر وفاطمه: ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

اول سنه جامعه محمد: لا بايخه

فرح :زي .....

محمد: زي من

فرح : زيك

عمهم سيف: بنات خلاص هل مره لكم البر راح تسون الي تبونه

ترررررررررررررن تلفون ام جاسم

ام جاسم :الووووووووو

خالد (اخوه وهوء بحريني): سلام عليكم

ام جاسم: شخباركم؟؟

خالد : الحمد لله انتو شخباركم؟؟

ام جاسم : الحمد لله بخير

خالد: ترى احنى بنييكم انشالله باجر من الصبح

ام جاسم : تشرفونه وتنورونه

خالد: اانور نوركم

ام جاسم : تسلم

خالد : معليش اختي مشغول اللحين انا شوي بس حبيت اخبرج

ام جاسم : مسموح

خالد : سلميلي عليهم كلهم

ام جاسم : يوصل

خالد: يلا مع سلامه

ام جاسم:مع سلامه

فرح:يمه من ؟؟؟؟؟؟

ام جاسم: خالج خالد

ام محمد: شفيه ؟؟

ام جاسم: ايقول بيونه باجر

تررررررررررررن تلفون ام خالد (مرت عمهم)

ام خالد: الوووووو

راشد (اخوه خلص ثنوي ما دخل الجامعه بس يشتغل في الجيش بحريني وعنده من الجمال والصوت لااله الى الله

راشد:هلا اختي شخبارج؟؟

ام خالد:الحمد لله انتو شخباركم وشخبار امي

راشد : الحمد لله بخير انتي شخبارج وشخبار بو خالد والعيال

ام خالد : احنى كلنا بخير وصحه

راشد الحمد لله بس ابي اقولج ان احنى باجر بنيكم انا وامي واخوي يوسف واختي مريم

ام خالد: حياكم الله

راشد : الله يحيج وسلمي لي على رجلج وولدج

ام خالد : يوصل

راشد:يلا مع السلامه لا نه عندي شغل وابي اخلصه

ام خالد : مع السلامه

خالد:يمه من

ام خالد : راشد اخوي

ام فهد: اشفيه

ام خالد : يقول بيون باجر راشد وامي ومريم ويوسف

الجده: حياهم الله

ام جاسم : بوجاسم يلا مشينه

بوجاسم : كيفكم بتروحون يلا

ام جاسم: يلا عيل مع سلامه

الجده: بكره الخميس بنروح البر فروح

فرح:ههههههههههه هييييييييييييييييييييي الصحراء

الكل قعد يضحك وكل واحد راح بيتهم والياهال والكبار في حوسه لانه بكره البر

وساعه 5 جو اهل ام جاسم وام خالد وجلسو اشوي وبعدها راحو

البر تلاقوا هناك

فرح كانه اول مره تشوف البر: بنات كتبت شعر حق البر

فاطمه وفجر؟؟ شنو الصحراء انزين قوليه

فرح : احبك

الاولاد : ههههههههههههههههههههههههههه من ذي

فرح : جب بس جب

فرح: احبك واول ماشوفك احس اني طايره من الفرح واول مافقدك

قاطعه محمد : كانى احد صافقج كف صح

فرح : جب بس جب شوف من يتكلم بنات تعالو انا ماقعد مع عزابيهالصحراء

فهد : عيل انا بتزوج من الحين

خالد : الله الله بعد تغازلها جدامنهالصحراء

فرح: خلود مو انا ترى

خالد: أي أي أي بس عرفت والله عليك حركات خطيره

محمد : مو كانه حر

فرح : بر شنو تبيه ايطيح ثلج غبي

محمد : شنو قلتيالصحراء

فرح : غبي

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد : هين يا..........

احمد(يشتغل وعمر21 : من يهاوش الحلوه

فرح : حمود الصحراء

احمد : ما معاك حق

فرح : احمد انت احسن واحد

احمد : ( احرجتيني)الصحراء

محمد : أي مو لا الله

فرح : انت اخر واحد يتكلم

محمد زعل وراح

احمد: فروح شكله زعل روحي راضيه

فرح : باروح علشان خاطرك بس

الكل مبقق عيونه

احمد:احرجتيني

فرح : باروح اراضيه

راحت فرح : حمووووووووووووووووووووووووووووود حمووووووووووووووووووود

محمد: هااااااااااا شتبين

فرح: زعلت

محمد: شرايج يعني

فرح : كنت امزح معاك

محمد : مزحج ثقيل

فرح : مو اثقل منك

محمد : شنو الصحراء

فرح : امزح يلا عاد رضية

محمد: أي خلاص

فرح: يلا خلنى نروح لهم

محمد : يلا

احمد : هااا راضتك

محمد : انا في احد يقدر مايراضيني

خالد: اسمع الي واثق من نفسه

فرح لفت بتمشي عنهم الى تسمع صوت سياره لفت وجه ال ولد

عمه اسمه ياسر ( ياسر عمره 20 عزابي)

فرح: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسر

ياسر: هلا والله فروحه عندنى

فرح : ههههههههه ( احرجتني

ياسر : توه منور البر

فرح : منور بوجودك

ياسر : فروح يايب معاي خيله تبين تركبينها

فرح: أي اكيد

ياسر : يلا تعالي

يوسف ولد خال فرح (يشتغل): فروح

فرح : هلا

يو سف : ماتخافين

فرح : من كل الحيوانات الى الخيل

جلس خالدو راشد وفهدعلى صوب و راشد اعجب فيهاالصحراءخالد قعد يناضره

خالدبصوت خفيف: معجب

فهد : اكيد عجبته صح رشود

راشد: واااااااااااااااااايد الصحراء ها لالالالالا كنت امزح

خالد: لا تخاف ماراح نسوي لك شي

ياسر نزل الخيل : فروح يلا تعالي خل اركبج

فرح: باييييييييييييييييييي

وجلسة تلعب بحجابها طبعا وبعد اشوي نزلة

فهد : فروح

فرح:نعم

فهد:قولي لنى شعر في بنت السعوديه

بنتالسسسعوديه


عقود من ذهب واشكال الجواهر

احلى مافيهامبسم لاصار ثاغر

فديتها وربي افعالها تعلي المقادر

يكفي سعوديه اصلوفخر الماثر

يكفي عذوبتها تطير عقلي الثاير

احساسها ذوق مرسومبأساور

الناستقول انياكابر

ياضيقتي تجاوزت حد المنابر

كانت مزحتي وكنت عليهمشاير!

وربي شاهد علي وعالمبالضماير

شرايكم ؟؟

فهد : صح السانج

فرح: صح ملقاك مادريشنو يقولون

الكل :من وين سارقته

فرح : مالكم دخل بس شنو رايكم؟؟؟؟؟؟

الكل: روعه دام عن بنت السعوديه

يوسف : حلوه ومو حلوه

فرح : شلون يعني

يوسف : حلوه اهي بس لمخرب عليه انها سعوديه لو بحرينيه كان اتصير رووووووووووووووعه

فرح : اها

ام جاسم : يلا عشاء(طبعا اهم راحو متغدين)

فرح: هي هي انا باروح اتعشاء انتو كيفكم

احمد: انا بعد باروح

والكل راح يتعشه والساعه 12

فرح: اشرايكم نلعب حقيقه ول تحدي

فجر: انا مو محركته الغرشه(العلبه)

فرح: انا بحركته

وحركته فرح وقعدت تدوووووووووووووووووووووووووووووووور جات على خالد وفاطمه خالد الي يسال

خالد : شنو تبين ؟؟

فاطمه : تحدي

خالد: اتحداج تروحين وترفسين حمود

فاطمه: من عيوني الثنتين

محمد: رفسج احمار انتي وياه

فاطمه قامة ارفست محمد وشردت عند اخوها

فرح : خلاص يلا بدوره وباروح اشرب ماي

ومحمد بعد قام

خالد: يلا بسرعه

حركته فرح وراحت كانت جايه على فجر وفجر ملقوفه ولي يجاوب راشد ياويلك ويلا سواد ليلك يا راشد

فجر : شنو تبي؟؟؟

راشد: حقيقه

فجر : من تحب

راشد سكت بعدين قال: امانه ماتعلمونها ولا تعصبون على وسمعو من هني وطلعو من اهني وعد

الكل: وعد

راشد: فرح

الكل: الصحراء(منصدمين )

فرح جات فهد: اكو جات فروح غيرو السالفه وسالي سوال غير

فرح: ها شنو قالتي

فجر : انطرج لما تجين

فرح: اها احرجتيني الصحراء انزين يلا ابدي

فجر: شنو تبي؟؟

راشد: حقيقه

فجر: كم مره حبيت وشكثر تهبهم ومن اكثر وحده

فرح: اهو تحقيق بعدين تسالين سوال واحد مو عشره

راشد : خليه خلصتي اسئله

فجر:أي

راشد: كم مره حبيت ؟ مره وحده. وشكثر احبه وااااااااايد ا كثر وحده اهي لانه اهي بس

وقعدو يلعبون لما الساعه 2 في الليل

فرح: خلاص انا باوح انام

احمد:تو الناس ولا تدرين انا بعد باقوم

محمد: اخذيه وياج شوفي ويهه اشوي وبوزه يتشقق من كثر مايتثاو

فرح : ونتو مابتنامون

البنات فجر وفاطمه : امبله اخذينه معاج

الكل : اخذينه معاج ههههههههههه

وراحو نامو جلسو الساعه 10 بس فرح 12ظهر

ام احمد الي اهي بعد ام فاطمه: تو الناس

فرح: صبا الخير

الكل :صباح النوار

فرح: وين البنات

ام جاسم: يركبون الفرس

فرح: اها

وراحة تغسل وجهه وكان راشد راكب على الخيل والخيل صارت تلحق فرح حتى الخيل حبته ههه ولكل مستغرب ليش تلحق فرح
يوم غسلت وجهه لف الى الخيل وراها على طول

فرح: بسم الله الرحمن الرحيم ليش جاي وراي

راشد: الخيل الي لحقتج

فرح: يا قلبي انا والله

فجر ياة وتسمع فرح

فجر: من الي يا قلبج والله

فرح : الخيل اشفيج

فجر: اها حسبته انا

فرح: انتي حبي الكبير

فاطمه : وانا
فرح:انتي قلبي بس عاد خلوني اروح افطر

وراحت وخلتهم يولون

فرح: يمه ابي فطوري

ام جاسم : أي فطور الحين قولي ابي غدى

فرح : ليش الساعه جم

ام جاسم: 12

فرح :ها الصحراء بس بعد ابي فطور

ام احمد : في سندويش بيض تبين

فرح : انتو مسوينه ول من البوفيه

ام احمد : لا من البوفيه

فرح: اوك عطوني اياه وابي حليب او شاي او حليب بل شاي

دخل راشد وهي غرقانه في الاكل بس شكلها جنان انتبهت له ومحد في الخيمه الى اليهال وهم

فرح:خير في شي

راشد: ها لالالا مافي شي

وطلع من الخيمه وهو وجهه احمر من الفشيله

خالد: رشود شفيك شفيه وجهك حمر

راشد: قعة انضر فرح ولى تقولي خير في شي

فرح مرت من عندهم وهي تضحك وتقول : ههههه ترى كنت امزح معاك

راشد استحه زياده

خالد:الله الله علي يستحون ههههههههههههههههههه

راشد:بس عاد

خالد: فرووووووووووووووحه

فرح: تقديه تقدي هلا في شي

خالد: ما بتركبين على الخيل

الى ول خيل وراها

فرح :اكيد باركب على الخيل وبعدين الدباب

يبون يقهرون راشد

فهد:فروحتييييييييييييي

فرح: نعم الصحراء

فهد : صج عاد بتركبين على الدباب

فرح : أي صج

احمد : فرح تعالي شوي

فرح راحة

فرح: احمدو اشفيهم لصباين فروحه وفروحوحتي

احمد: بصراحه ماقدر اقول لاني وعدت الشخص اني ما اقول ولا اعلم

فرح: اها دام وعدته عيل خلاص

احمد:كل الي اقدر اقوله انهم يبون يقهرون احد منو ذي او ذاي ما قدر اقول

فرح: كذا يعني اها اوك خلاص تعال ابي اركب الخيل

احمد :يلا سيباق انا وانتي الي يوصل عند الخيل اول

ولي فاز في السباق احمد طبعا لانه ولد يوم اوصلو

فرح: ياسر باركب على الخيل

ياسر : الخيل الحين تتغدى يلا روحي تغدي الحين حطو الغده

احمد: تراج ماراح تركبين على الخيل اليوم

فرح: ليش انشالله الصحراء

احمد: كيفي انا ابي اركب

فرح: خلاص انا اليوم مو راكبه على الخيل باركب على الدباب

ام احمد: فرح اتركي عنج الهذره وروحي قعدي مع ريلج

فرح: من ريلي ؟؟

ام احمد : من بعد وليدي ماعندي الى 2 احمد و علي( علي قد جاسم وفهد وخالد)

فرح:خالتي لا لحد هنى وبس وفطوم وينهي اهي مو بنتج

ام احمد : أي بس انا قصدي عن الاولاد

فرح: اها بس انا ماخذ وحد اذا كبرت ايصير اهو كبر جدي

احمد ،ام احمد، ياسر:هههههههههههههههههههههههههههه


ام احمد: يلا تعالي تغدي

فرح : يلا كاني جايه

وراحت فرح وتغدت وبعد الغدى خذة فاطمه وفجر وراحو عند الدباباة الى و جاسم وراشد وخالد وفهدوعلي يشوفونهم راكبين الدباباة


جاسم،علي،فهد،خالد :وين رايحين

وراشد مايقدر يتكلم طبعا لانهم مو خواته او بنات عمامه

فرح،فجر، فاطمه:بسم الله الرحمن الرحيم بنركب الدباباة

وكان في 4 دباباة ،جاسم من بيوديكم

فرح : احنى بنودي نفسنى

خالد : وشنو فيها ذي الشنطه

فهد:نسية انهادكتوره واكيدلازمطهرولصقه والمشط والفافه

راشد: انزين ليش كل ذي

خالد: علشان يمكن احد يصيده شي مثلا جرح وهاكذا

جاسم: بتروحون بشرط

فرح: شنو الشرط

جاسم: كل واحد ايودي اخته

فرح: يعني انت توديني وفهد يودي فجر وعلي يودي فاطمه وخلود وراشود مع بعض

جاسم:عليج ذكى غير طبيعي اي

فرح :اوكي ونوول

نوال اخت يوسف البحريني يعني نوال خالد بنت خال فرح

نوال : انا باستناكم هني بس لا تتاخرون

فرح : اوك

وركبو الدبابات وقدو يمشون وفحطون اهم حافضين البر لانهم سنه وسنه ايروحون البر ويقعدون سبوعين او شهر في البر بس البحرينين لا مو حافضينه وخالد يمشي سرعه انقلب الدباب

البنات: خلود وقفو الدباب

الاولاد وقفو الدباب وراحو يركضون

البنات :خلوووووووووووووود

الاولاد: رااااااااااااااااااشد

قامو لثنين راشد وخالد: شفيكم

فرح: خوفتونه عليكم

فرح قربت من خالد وتشوف راسه : خالد راسك يطلع منه دم

خالد :شنو و(مسك راسه) أي صج يطلع دم

علي : حتى راشد

خالد: اااااااااااااااااااااي(يناضر فرح) ابي دكتور ( يعني يبي فرح تعالجه شفتو عيارة الشباب)

علي : شهل عياره كله جرح عيل لو نشق راسك شنو بتسوي

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاسم: دكتوره فرح روحي عالجيهم

فرح: اوك بس اول شي خلود يقولي اسف ولو سمحتي

فهد: ليش

فرح: بس علشان يحرم يطنز مثل مساعه

خالد: يا احلى دكتوره ممكن تعالجيني مع عملية التجميل

راشد : شنو عملية التجميل هاذي

خالد: يعني اهي عنده حركات مادر شنو تحط في ويهك وتخلي جرحك مايبين

راشد : اها اوكي

فرح راحت ونضفت جرح خالد وحطة له اللصقه وخلت اللصقه ماتبين وبعدين قامت

جاسم : واشد

فرح:عادي

جاسم: أي عادي بس لانج بتعالجينه لو شي ثاني كان قلت لا

فرح رحت وعالجته

فرح : شباب سمعو انا وفجور او فطوم وحده منهم باركبها وراي

وجاسم اخذ واحد منهم بدالي

فجر:انا باروح مع اخوي

فرح: خلاص فطوم اتجي وياي وعلوي ياخذ خلود واخوي ياخذ راشد او العكس ها شقلتو

فاطمه :انا موافقه

الشباب : اوكي خلاص

فرح وفاطمه اركبو الدباب فرح الي تسوق وجاسم اخذ راشد وعلي اخذ خالد و فهد اخذ فجر واحو عند لخيام يوم اوصلو توه طلع محمد من الخيمه

محمد: ها فروح اتسوق الدباب الله واكبر

فرح: ليش مو عاجبتك

محمد: لالا عاجبتني ونص بعد مو بس عاجبتني

فرح شافت عمها طلال يطلق بل موسدس راحت فرح:عمي عمي

طلال: نعم

فرح : ابي اطلق معاك

طلال يبي يتحداه احد بس محد يحب المسدسات وتطلق فيها: صج فروح

فرح: أي عمي صج

وعطاها المدس وعلمه كيف تطلق به وين تطلق وقعدو يطلقون لما المغرب والكل يطالعهم من حريم من رجاجين وبعدين خلاص وقفو

طلال: خلاص فرح اكو طلع المغرب خلاص خليه لين بكره

فرح:تفضل عمي المسدس

وراحة عند فهد:شرايك فيني قده ولى قده ونص

فهد : عاشة اخة لرجال قده ونص بعد

فرح: ههههههههههه

راحة فرح مع البنات عند الخيل وركبة الخيل بعدين راحة اتنام الساعه 11 قده من النوم

ام احمد: فرح تبين عشاء

فرح: ها أي أي

وحط لها العشاء و تعشة فرح وراحة تشرب ماي الى تلقاء راشد وخالد يشربون ماي

خالد : هلا بلي توه قاعد من النوم

فرح:هلا هلا

خالد: جايب لج خبر بي مليون ريال

فرح: شنو؟ الخبر

خالد: وليد هنى (وليد اخو ياسر وخاطب وحده اسمها روان فرح امعرفته عليها)

فرح: صج

خالد: ايييييييييي

فرح : وينه

خالد: عند النار

فرح راحت تركض عند وليد

راشد: ليش تركض لهدرجه تحبه

خالد : لالالا ماتحبه حب لا تحب القعده وياه وخصوصا في البر

فرح: هلا وليدو تصدق بدونك البر مضلم

وليد : ليش كانت الكهربه منقطعه

فرح: هههههههههههههههههه اي

وليد: صج ما درية

فرح: شخبارك؟؟

وليد: تمام وانتي؟

فرح: تمام وين خطيبتك

وليد : مسافره

فرح : اها احمدو متى بتتزوج انت ويسور

احمد: احنى مو اصغر اعيالج احمدو ويسور اسمائنه احمد وياسر

فرح : لا مو اصغرهم اكبرهم انزين امتى بتتزوجون

احمد: انا بتزوج لين حصلته (وغمز له انى اسكتي

ياسر: وانا لين حصلت شغل باتروجج

فرح: فجور باركي لي حصلت زوجي

فاطمه: ههههه منو ذي

فرح: ياسر

فجر: ياسر القحطاني

فرح: لالالالالالالالالالالالالالالالالا وع

ياسر : في احد مايحب ياسر القحطاني

فجر و فاطمه و فرح: أي انا

ابو وليد: ها شنو تسون

ياسر : بيا خلاص حصلت العروس

ابو وليد: من ذي

ياسر: فرح

ابو وليد: بس فرح اصغيره عليك وايد الفرق بينك وبينها 6 سنوات

نوال : يعني انا ماراح ابارك لج فروحه

فرح: خلاص اذا جو يخطبوني ناس (اطول صوته) سعودين او ايمارتين

راشد: وليش سعودين وايماراتين بس

فرح: ذولي اكثر بلدتي احبهم

يوسف اخوه راشد اسم ابوهم علي : يعني احنى مو عاجبينج

فرح : لا

يوسف بن خالد: افا والله

فرح: ليش افا والله

يوسف علي: اتقولين ان احنى مو عاجبينج وبعد تقولين ليش

فرح:ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو قصدي

احمد: لو ياج واحد سعودي وايماراتي وبحريني من تختارين

فرح: سعودي طبعا

ياسر : لو سعودي يضرب على أي سبب والايماراتي مو عقد والبحريني حنون من بتختارين

فرح: اممممممم حيرتني بس البحريني

نوال : تعالو نلعب حقيقه ول تحدي

فرح: يلا بس انا الي احرك الغرشه(العلبه)

والكل جلس وابو وليد راح عنهم ×جدور على فرح و راشد الي يسال

راشد: ها شنو

فرح : حقيقه

راشد: من اكثر واحد تستانسين في القعده معاه

فرح: من السعوديه علوي قصدي علي و جاسم وفهد ووليد وياسر وخالد والبحرين محمد ولد خالي جاسم و يوسف واحمد ولد خالتي مريم بختصار كلكم بس انت توني اعرفك

نوال : وانا

فرح: اهو قال اولاد مو بنات

وحركة الغرشه مره 2جاء الدور على احمد وفجر الي تسال

فجر : ها شنو

احمد : تحدي

فجر: اتحاك تورح وتطق الفرس

احمد: لا علشان ترفسني

فجر: طق راسك بل النعال

احمد اخذ انعاله وحذفها على فجر

وليد: فرح قولي لنى شعرعن الزعل

فرح : من اعيوني

وليد: تسلم اعيونج

فرح : الموضوع باسم ياصاحبي يالي رحت عني زعلان

بديت باسم اللي فرض خمسالاركان

.................................................. .....الي عليةالناس ترفع طلبها

ومن عقب ذا مانمت انا الليلسهران

.................................................. ...من علتنبالجوف بين عطبها

والعظم مايقدر على الجسمتعبان

.................................................. ...ومن البكاءعيني تنثر هدبها

والحال مامن حال في زودنقصان

.................................................. .يالله دخيلكوانت عند ك طربها

انت الذي بامرك يكن شيماكان

.................................................. .حلال عقداتالنشب مع كربها

ويا(صاحبي)يلي على رحتزعلان

................................................بع ض الحروف اتضيعالي كتبها

وانا كتبت النصح منيوصفطان

.................................................و المخطي اليدايمن ماحسبها


ها شرايكم؟؟

ياسر : صح لسانج

فرح: صح ملقاك

وليد: خلاص خل نروح ننام

الكل راح ماعدا فرح و مريم اخت راشد وقد مريم اخت فرح

مريم : ليش مارحتي تنامين

فرح: انا توني قاعده من النوم وانتي ليش ما رحتي

مريم: انا مافيني نوم

فرح: تشربين موكا

مريم : yes

فرح:ok دقيقه

وراحت وجابت موكا وجلسو يسالفون لما الساعه1 بليل وبعدين راحو ينامون وقعدو الساعه 6 جلست فرح و مريم وراشد مريم شافة فرح تلبس احجابه وتاخذ جواله وسوت لها سندويش وركبت الخيل

مريم : وين رايحه

فرح: باتمشه رياضه

راشد طلع من الخيمه: انتو شلي جلسكم الحين

مريم : بنتمشه شوي

راشد صبرو لي دقيقه باجي معكم

فرح اكتبت رسال

وحطتها على خيمتهم انا فرح ومريم وراشد اخذنى لخيول ورحنى نتمشى

وقال راشد: انا ببتعد عنكم شوي

مريم :اوكي

وراحو اشوي الى يرن تلفون فرح

مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك والله لو حبيت غيري لقتلك واموت بعدك ما اعيش الدنيه دونك دنيه مابيه عيون دامي ميت ميت اصلا يا بعد عمري في بعدك هذي رنتها

فرح: هلا ماما

ام جاسم : يلا تعالو افطرو

فرح:اوك باي

ام جاسم: باي

ورجعو لى اطلعت لهم ام راشد: وين راشد

مريم : راشد ما جاكم

ام راشد : لا

مريم: يمكن يتمشاء

ام راشد: اتصلي له خليه يرجع

مريم: انشالله

مريم اتصلت الى يرن في خيمة الاولاد نساء جواله

مريم : فروح لحقيني ما حصلة راشد اخوي

فرح: هداي شوي بنات شباب

بنات شباب:هلا

فرح :تعالو اشوي

بنات شباب:نعم

فرح: راشد ماندري وينه خل نروح ندوره بدبابات وسيارات انا ومريم و فاطمه وفجر بنركب سياره وانتو عاد تفاهمو مع بعض وكل سياره ودباب لازم فيه جوال

جاسم: انا وعلي وخالد و فهد و احمد في سياره

ياسر: انا وو ليد و محمد و يوسف خالد في سياره

فرح : انا بعد با خذ نوال معانه وخلاص ما في دبابات بس انا ابي سياره (فرح متعودت تسوق في البر)

خالد: هاج سيارتي

وركبو السيارات وجسو يدورون ،جاسم فرح ياسر اهم الي يسوقون سيارة البنات وهم ايدورون شافو الخيل وراحو لها

نوال: فرح اكو الخيل

فرح:أي صج هذا خيل عمي (يوم اوصلو عند الخيل انزلو من السياره شافو راشد ناايم هههههههههه

مريم : هذا نايم وحنى ندوره

فرح : طيب قعديه

مريم: راشد راشد قوم بسك نوم

راشد: انتو شمجيكم هني

فرح: جالسين ندور عليك من الصبح

نوال : كنى خايفي عليك

راشد: صج ؟احرجتوني

فرح : انزين اركب على الخيل ولحقنى

راشد: بس انا حران

فجر : انا باركب الخيل وانتو روحو في السياره

راشد قعد صوب السواق

فرح: انا الي اسوق

راشد نزل من السياره: بس منو الرجال انا ول انتي

فرح: انت

راشد : خلاص يعني انا الي اسوق

فرح : خلاص انا بركب الخيل

فجر : لا ياحبيبتي انا الي باركب

فرح اسكتت واركبه وراه ومريم جنبه وفاطمه وراها ونوال في الوسط وفجر على الخيل

فرح اتصلت على خالد لانه هو الي كان معاه الجوال: الو خلود خلاص ارجعو

خالد: حصلتوه

فرح: أي يلا باي

خالد: باي

واتصلت على ياسر : الوو

ياسر : الو

فرح: خلاص ارجعو

ياسر : حصلتوه

فرح:أي يلا باي

ياسر:يلا باي

وقف راشد السياره : انا باروح وبارجع دقيقه

فرح انزلة وركبة مكانه ومريم مكان نوال راشد رجع ضرب الدريشه فرح انزلة له : نعم

راشد : انا الي باسوق

فرح: هل مره انا الي باسوق انت اركب ورى انت ماتدل البر كثري

راشدركب وره جمب مريم يوم اوصلو

خالد: هلا راشود وينك ياخي وحشتني

فرح: كان الاخ نايم ومخلينه ندور عليه

راشد: احم احم لهدرجه انا مهم

وكل يوم على كذا جلسو لما يوم الثلاثه رجعو من البر ويوم الخميس تجمعو في بيت الجد واهل ام جاسم ارجعو البحرين بس اهل ام خالد لالالا البنات اجلسو في المقلط (الصاله) ادخلو الاولاد وجلسو معاهم كل وحد مع اخته هذا عذرهم والكل شبك على النت وقعدو على المنتديات و المسنجر

مريم : فرح عطيني ايميلج

فرح: اوكي احد ايسوي لنى دعوه

خالد : بس برسله لها


مريم: فرح قبلي

فرح : اوك (وقبلة )

احمد: فرح سوي لي دعوه

فرح:مع من اسويلك

احمد: مع ولد خالج عبد الله

فرح: اوكي

اصلا فرح ماعند ولد خال اسمه عبد الله بس كان جاسم في الحمام علشان كذا محد قال شي ، احمد غرقان في الحب مع ساره(تشتغل وعمرها 20 ) صديقة فرح متعرف عليه في النت وطلعت ساره بنت عم صديقة فرح وفرح

فرح : سوسو احمدو يلا باي تمللت من المسن

احمد يكلمها وجها لى وجه : فروح جلسي شوي بس اشوي

فرح: لالالالالالالالالالا انا ابي اسكر وفتح ايميلي 2

احمد : طيب فتحيه وخلي ذي

فرح : انا مانزلت البرنامج بلس

احمد : طيب اهو فيه الايميل الثاني

فرح :لالالا تدري خلاص عطفت عليك

وحطت ساره على الخاص اهي وياها بس وحطة على الدعوه اهي واحمد وساره ، ساره وفرح على الخاص

فرح : ساره

ساره: هلا

فرح : لو تقدملج احمدو بتوافقين

ساره استحت : أي باوفق

الى مرت ام احمد جمب فرح

فرح : خالتي خالتي

ام احمد : نعم

فرح: خالتي احمدو يبي يتزوج وحاط عينه على وحده



تتوقعون شنو ردت فعل ام احمد ؟؟


وشنو ردت فعل احمد ؟

شنو ممكن يصير ؟؟


اذا اعجبتكم كملت لكم القصه




رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 11:02 PM   #2
مييجوو
مـَشرٍُفَ


مييجوو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112798
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 49,325 [ + ]
 التقييم :  86025
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يَ ربْ ..
إكتبْ لِيْ آلخيرْ حيثْ كآنْ ثٌمْ آرضنيَ بِهَ
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: حب في الصحراء



ليه قطعتي

بالله كمليها <<تحمس


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2012, 11:44 PM   #3
عـبووودي
كبار الشخصيات


عـبووودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108756
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 11,310 [ + ]
 التقييم :  29570
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت احبك والان اعششقك
لوني المفضل : Wheat
افتراضي رد: حب في الصحراء



عواااااااافي
قصه روووووعه يلاا كمليهااا


تنقل لقسم الروايات والقصص الطويله


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 03:25 PM   #4
بنوته جمالي غير
مميز في منتديات فله


بنوته جمالي غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 114348
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم :  2601
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: حب في الصحراء



افا عليكم على هل خشم ماطلبتو شي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 06:02 PM   #5
بنوته جمالي غير
مميز في منتديات فله


بنوته جمالي غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 114348
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم :  2601
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: حب في الصحراء




فرح: خالتي احمدو يبي يتزوج وحاط عينه على وحده


احمد انصدم من فرح ام احمد مانصدمت من كلام فرح بس سوت روحه انها منصدمه

ام احمد: من ذي

فرح : اتصير بنت عم رفيجتي وناس واااااااااايد طيبين وبنتهم موادبه

ام احمد:صج ذي الكلام احمد

احمد:تبين الصج أي

ام احمد : مبروك فرح قولي لهم بكره جاينهم

احمد اغمى عليه وفرح والكل ميته من ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فرح اتصلت على ساره

فرح:الوووووووووو

ساره :الووووووووووووووو

فرح:ساره احنى بكره جاين نخطبج حق ولد عمي احمد

ساره: لا تكذبين

فرح :من صجي ماكذب عليج

ساره: انا باروح اعطي امي الجوال وقولي لها الي تبينه

نزلة ساره وعطة امها الجول ام ساره اتحب فرح موووت

ام ساره:الو هلا فروحه

فرح: الو هلا خالتي خالتي قبل كل شي انا ابي اقولج ان احنى بكره جاين نخطب ساره حق ولد عمي

ام ساره :حياكم الله

فرح : الله يحيج
ام ساره : الحين شخبارج ؟؟
فرح : تمام وانتي ؟
ام ساره : الحمد لله بخير
فرح : شخبار عمي

ام ساره : الحمدلله بخير

فرح : سلمي لي عليه
ام ساره : يوصل

فرح : يلا مع السلامه

ام ساره : يلا مع السلامه

وفهد وجاسم وعلي راحو يركضون عند الرجاجيل

ابو فهد : اشفيكم صرتو يهال

فهد: احمدو بكره بنروح نخطبله

ابو احمد ماتفاجى لانه فرح كلمته فليل وقالتله شنو بتسوي

الكل : صج يابو احمد

ابو احمد: أي صج ها تتجهزون بكره لاتنسون

ابو جاسم :ومن ذي

علي : اتصير بنت عم رفيجة فرح

الكل:مبروك يستاهل احمد

الى احمد دخل وهوميت خجل اتقولون اهو العروسه مو العريس

الكل: مبرووووووووووووك احمد تستاهل

احمدوهو خجلان: الله يبارك فيكم وانشالله عقبال العزابيه كلهم

الغزابيه اضحكو:هههههههههههههههههههههههههههههه

الجد : يلا عيل بلا مطرود علشان بكره ورانه حوسه

ابو فهد: شفة طردونه بسبتك بس امسامحينك

وصل الخبر عند الحريم و ستانسو حيل(واااااااجد)و الكل راح بيتهم وهم مستانسين اليوم الناثي راحو الرجاجيل يصلون صلاة الجمعه والحريم في حوسه كل وحده تستشور شعرها بس فاطمه وفجر وفرح لا لانه ماشالله ماحتاج استشوار شعرهم مشتسور من يوم انولدو حطولهم بس بودر ومسكره والغدى بيت الجد وشرو طبعا الغدى من المطعم وعند المغرب راحو بيت اهل ساره
وساره فرحانه طايره من الفرح ،دين دون الجرس

ام ساره: هذاهم اوصلو (اهل ساره كلهم موجدين في البيت )

ابو ساره راح يفتح الباب ودلو الحريم الصاله والرجاجيل المجلس

الكل : سلام(يو عاد انتو تعرفون سلام الحريم بعدين اجلوس ايسالفون وساره كانت في غرفته مع البنات

فرح : ساره اشفيج

امل صديقة فرح الي اهي بنت عم ساره: خجلانه ههههه

ساره : بس عاد (مستحيه )

فرح: احمد فده الي يستحي هههههههههههه

والبنات قعدو يستهبلون عليها واهي ميت من الخجل،

ام احمد : وين العروسه نبي نشوفه

ام ساره: بتشوفيها ويتتمللين منها بعد

ام احمد: لا مانتملل منها هاذي مرت الغالي احمد

ام ساره : عيل دقيقه اناديها

الكل : تفضلي

ام ساره راحت غرفة ساره وسمعت البنات وهم يستهبلون عليها ضربة الباب

ساره : اتفضل

ام ساره : بنات يلا انزلو يبونكم تحت وابي اكلم ساره

فرح: لاتنسين وافقي ترى اهو ميت عليج

ونزلو البنات راحو عند الحريم تحت

ام ساره: ها ساره شنو قلتي

ساره بخجل: الشور شوركم وراي رايكم

ام ساره: الى في الزواج

ساره: بافكر

ام ساره : طيب الحين نزلي تحت الصاله يبغون يشوفونج

ام ساره وساره انزلو تحت

ام احمد : ماشالله تبارك الله شهل جمال والادب لايلاه الى الله تعالي تعالي يامرت ولدي ساره تعالي هنى جنبي

راحت ساره بعد ماسلمت على الكل وجلست جمب ام احمد

وقعدو اشوي بعدين ابو ساره ناد على ساره واخذ معاه احمد وجلسو في غرفة الحريم ساره ادخة من غير حجاب ماتدري ان احمد في المجلس يوم شافة احمد استحت وطلعت عند الباب الى ابوها يناديها

ابو ساره : ساره تعالي ومن غير حجابج

دخلة المجلس وهي ترتجف ،احمد: ماشا الله

اشوي ويغمى عليه (والله يازينهم من معاريس)

ابو ساره : ها احمد شفتها

احمد : اي

ابو ساره : شرايك ؟؟

احمد : الملكه والعرس بكره

ساره وابوها ضحكو بعدين كل وحد راح مكانه ساره ارجعة عند الحريم واحمد وابو ساره ارجعو المجلس

فرح وامل راحو يركضون حق ساره: ها شرايج فيه

ساره : ايهبل ايجننها وانتو شدخلكم

فرح وامل ماتو ضحك:هههههههههههههههههههههه

عند الرجاجيل

ابو احمد : ها يا ابو ساره خذو وقتكم وسالو كثر ماتبون

ابو ساره : افا الكتاب باين من عنوانه

ابو احمد : تسلم بس بعد لازم تسال واذا وافقتو اتصلو علينه ندبر بينه موعد ونتفق ع كل شي

وجلسو اشوي بعدين كل واحد راح بيته في الطريق

ابو احمد: ها ام احمد شرايج

ام احمد: ماشالله عليه مادبه ومثل القمر

واحمد طول الطريق سرحان واول ماوصلو البيت راح داره وشغل المكيف على خفيف وطفى اليت وحط شمعات و غرفته كانت حمره و حط مسيقه ها دياه ونام اليوم الثاني راحة فاطمه بتجلسه من النوم الى شافة غرفته يازينها يا حلاتها وياحلات الرومانسيه
بس خربت عليه طفت الشمعات وسكرة المسيقه وسكرة المكيف وصارخة بصوت عالي : احمدوووووووووووووووووووووووووووووووو

احمد قام وهو متصرقع: ها خير شنو صاير من وشفيه

فاطمه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا فطور

وتركض واحمد يلا حقها وهي تصارخ: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااه الحقيني

ام احمد : شفيج تصارخين

فاطمه :احمدو يلحقني يبي يطقني

ام احمد: وليش بطقها

احمد: ساليها اشله

بعد اسبوع اتصلت ساره على فرح وكانو كلهم في بيت الجد كان يوم الاربعاء

ساره : الووووووووووووووو

فرح قدام احمد: هلا بطش ورش هلا بل غاليه هلا بل حبيبه هلا بنور اعيوني هلا بقلبي

ساره:شهاء ترحيب من جنبج

فرح: كلهم

ساره: انزين روحي بعيد عنهم

راحت فرح: ها شعندج

ساره: انا موافقه على ولد عمج

فرح باستهبال : أي واحد عندي واااايد من قصدج

ساره : بلا بياخه قصدي احمد

فرح: صج قولي والله

ساره: والله

فرح : اوك باي باروح اقوولهم

ساره باي

رجعة وهي مسويه نفسه زعلانه

الكل : اشفيج

فرح : ساره

الكل : شفيها ؟؟

فرح بشكل موفاجى : وافقة ههههه

احمد : ماقدر يمسك تفسه : صج صج صج لا كذبين صج وافقة

فرح:ههههههههههههههههههههههه أي وافقة الف الف مبروك

وكل قعد يبارك له

ساره تصلت مره ثانيه

فرح: سكتو اشوي ذي ساره، الوووووووووو

ساره:الووووووووو بكره تعالو عندنى

فرح :من اعيوني يلا مع السلامه

ساره :مع السلامه

واحو اليوم الثاني بيت اهل ساره

وجلسو يسالفون ام احمد: احمد عنده بيت وجاهز بس بقى العروس تجي وتاثثه على كيفها

ام ساره : خلاص بعد الخطوبه أياثثونه على كيفهم

الجده : اشرايكم الخطوبه بعد شهر والعرس اول يوم العيد

ام ساره : على راحتكم

ام احمد : عجل خلاص خل نقرى الفاتحه


ابو احمد : الشبكه راح تكون بي 3000 والمهر الي تامرون عليه

ابو ساره : دام الشبكه 3000 المهر اب كل شي10000

ابو احمد: يعني كل اشي 10000 وصالون وصالت العرس علينه

ابو ساره: خلاص عجل سمعونه الفاتحه



وجلسو الشوي ومشو

ابو ساره : ام ساره اتصدقين هل ناس ادخلو قلبي من اول ماشفتهم

ام ساره: ها ناس صج ينحبون

ابو ساره : لا ولي حببني فيهم اكثر انهم راح يعطونه3000 حق الشبكه و وصالون والصالت العرس عليهم والمهر10000 يعني اثبتو لي انهم كرمه وماراح يبخلون ع بنتي في اي شي بالمستقبل

ام ساره : صج ان احين تطمنت على بنتي انها راح ماتروح على ناس مايستهلونها

ابو ساره : صح كلامج الحمد لله


خالد:راشود تصدق احمدو اليوم احسه بطير من الفرحه راشد رشود

راشد:هاها شفيك

خالد: انا من مساعه اسولف مع مين مع نفسي

راشد: انزين شنو كنت اتقول

خالد: تصدق احمدو اليوم احسه بطير من الفرحه

راشد: ياليتني كنت مكانه الى تعال انت ماقلت لي حاط عينك على من

خالد: حاط عيني على نوال

راشد: شنو نوال بنت خال فرح

خالد: أي

راشد:هههههههههههههههههههههه

خالد:شفيك تضحك

راشد : انا باخذ فرح سعوديه وانت بتاخذ نوال بحرينيه يعني انا بحريني باخذ سعوديه وانت سعودي بتاخذ بحرينيه

خالد:اها علشان كذا انا ابي انام

راشد:نام نامت عليك طوفه

خالد:نعم

راشد:لالالالالالالالالا ولا شي

خالد:بعد احسب بس اقول لك شي

راشد:شنو شي

خالد:تصدق فروح بتخرب علينه

راشد: اولا هي اسمه فرح ثانيا ليش بتخرب علينه

خالد: لانها تقول لين كبرة وخلصة دراسه راح تقلب ولد

راشد:ههههههههههههه

خالد: خل اكمل لك وبتاخذ نوال

راشد:ذي كلام اولا من بيسمح لها ثانيا نوال بترفض ثالثا اهي تمزح وهذا الاكيد

خالد: ليش بترفض

راشد : عندها سببين الاول انها اصغر منها ثانيا لانها بتصير رجال روووووووووعه وكل البنات يبونه وخصوصا انه فاهم المراه عدل

خالد:معاك حق تدري ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه انا بانام

راشد: حتى انا

ومريم قعدة تسولف مع فرح على نت

مريم : صراحه تستاهل ساره اتصدقين حبابه واااااااااايد

فرح: أي والله وانتي الصاجه بس دقيقه

لانه احمد يكلمها بعد في النت

احمد:هلا فرح

فرح:هلا

احمد:ابي اطلب منج طلب

فرح: شنو

احمد : ابي ايميل ساره

فرح: انت عندك سجل محادثه

احمد:أي

فرح:خلاص روح ودوره

احمد:مالي نفس تكفين

فرح:اوكي خلاص بعطيك

فرح :هاك *********** ذي ايميلها

احمد:ثنكس

فرح :ولكم تامر على شي بعد

احمد:لا سلامتج باي

فرح:باي

الحين مريم

مريم:برب

فرح:تيت

مريم:باك

فرح:ولكم

مريم: من كان يكلمج

فرح:المعرس

مريم:احمد

فرح:أي

مريم:شنو يبي

فرح:ايميل العروسه

مريم:اها

فرح:تبين شي

مريم :ليش

فرح: بس باروح انام

مريم:سلامتج باي

فرح:باي

والكل راح ينام

اما فاطمه وفهدلا قعدو يتكلمو مع بعض لما الصبح

فهد:ياحضه احمدو خطب متى انا بخلص وباتزوج

فاطمه:بتزوج من(شوفو عيارة الحريم)

فهد:تسوين نفسج ما تعرفين

فاطمه : لا ماعرف وانا من بيقولي

فهد: بس دم ماتعرفين احسن لج لاتعرفين

فاطمه : انزين اول حرف من اسمها

فهد: ف

فاطمه: فرح

فهد: لا

فاطمه : عيل من (لانه في عليتهم مافي بنات حرف الف الى 3 فجر وفرح وفاطمه ومو معقوله يتزوج اخته )

فهد: انتي شفيج شهل عياره انتي احبج وابي اتزوجج

فاطمه: واخيرا قلتها

فهد:باحبك وحشتيني باحبك ونتي نور عيني دونتي مطلعا عيي بحبك موت لفيت ادائيه لفيت مالايت غير في حضنك بيت وبائولك انا حنيت بعلوالصوت وكان الدنيا في بعدك واف مابيمشيك وكانك كونتي معايا بعدتي ومابعتيش في دم حبتي وحبي وزيييي با كيده عيش

فاطمه : شفيك الجسمي

فهد:اصير حتى عبد الحليم اذا تبين

فاطمه: لا ابيك تصير زي مانت فهد

فهد: صج عاد

فاطمه:اييييييي

وعلى ذي الحال طووووووووول اليل

اليوم الثاني لفتحتت ساره ايميلها ولقة ايضافه اهي ضافة واحمد كان فاتح

ساره:من معاي

احمد:معجب

ساره : انزين من وين لك ايميلي

احمد: اول شي انت ولد ول بنت

ساره : ولد وانت او انتي

احمد: بنت

ساره :انزين اشلون بنت وكاتبه معجب

احمد:غلطه مطبعيه

ساره: انزين شنو تبين

احمد: سلامتك بس ابي اتعرف

ساره: انا ماكلم بنات

احمد بلغلط كتب : فروح اتصدقين كل واحد يكذب على الثاني

ساره: من انت

احمد تورط : احمد

ساره: من وي لك ايميلي (وهي مستحياء)

احمد: من سجل المحادثه

ساره:اها من سجل المحادثه

وقعدو يتكلمو ولا زهقو

ومر الشهر وساره تجهز حق الخطوبه وفي ليلة الخطوبه الكل في الصالون فرح كانت لابسه
[URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/ihS93624.jpg[/img][/url]

وفجر [URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/GAh93624.jpg[/img][/url]

وفاطمه [URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/4Xa93624.jpg[/img][/url]


وساره
الفستان : [URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/VnV94360.jpg[/img][/url]

التسريحه من غير الورود [URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/a4I94360.jpg[/img][/url]

الميك اب
[URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/GzT94360.jpg[/img][/url]

وامل [URL=http://kll2.com/][img]http://kll2.com/upfiles/iAy94676.jpg[/img][/url]


فرح اجلسة في الصالون مع العروسه وكل البنات راحو ما عدى امل وفرح و ساره

فرح اتصلت على جاسم

فرح:الوووو

جاسم: هلا حبيبتي

لصبيان متفاجين

فرح: تعال احنى في االصالون انا وامول والعروس

جاسم: ماقدر بس بخلي احد يجيكم

فرح : اوكي خلاص

جاسم راح عند علي

جاسم: علوي اطلب منك طلب

علي :شنو

جاسم : روح الصالون وجيب فرح و امل والعروس

علي: من اعيوني

جاسم : تسلم اعيونك

وراح علي لهم الصالون وتصل على فرح

علي : الوو

فرح: الو

علي : يلا اطلعو بسرعه

فرح:اوك باي

علي :باي

فرح راحة حق امل والعروس :يلا بسرعه علي ولد عمي برى ينطرنى

ساره:من

فرح:علي اخو المعرس

ساره:اها

وراحو ساره فستانها كبير علشان كذا فرح اجلسة قدام وامل وراى علي وساره ورى فرح امل كانت حاطه بس حجابها غطى على وجها وطاحة الغطى من على وجها وعلي شافه بنت مثل القمر على قولت بعض الشباب قطعه واعجب فيها ووصلو العرس وراح على طول حق جاسم وجلس يحبب فيه وكل لصبيان ماايدرن شنو السالفه

جاسم: علوي شفيك شنو صاير

علي : شفتها شفة فارسة احلامي

جاسم : تدرون ابي كل واحد يقول فارسة احلامه ومن غير زعل اخوها لا يعصب ولا شي بلعكس يطمن انه اخته عند واحد فينه اوكي

الكل:اوكي

محمد ووليد كانو مع احمد مايدرون شنو السالفه ياسر كان معاهم الاولاد


فهد : فاطمه

جاسم:فجر

راشد:فرح

خالد: نوال بنت خال جاسم (وهو يبتسم)

علي : امل

ياسر:تبون الصراحه مريم اخة راشد نالت على اعجابي

الكل :هههههههههههههههههههه

___________
نروح حق البنات

ساره: انا خايفه

فرح: كل البنات اذا تزوجو يخفون

ام ساره: وانتي شدراج

فرح:ادري من النت من التلفزيون من الكتب

ام ساره:ما شالله عليج

____________

دخل المعرس وجمبه كانو فاطمه وفجر وحده يساروحده يمين المعرس عجل العروس كيف

ام احمد دخت الغرفه الي فيها ساره: فرح امل انتو تطلعون مع ساره وحده على اليمين والثانيه على اليسار

فرح امل: انشالله

وقامة ساره والبنات معاها ودخلة ساره وهي مبتسمه بس داخلها ميته خوف لما وصلت الكرسي وجلسة جمب الفارس احمد بعدين اتصل جاسم على فرح: الو

جاسم: حبيبتي نبي تندخل ونسلم على العروس والمعرس

فرح :بس عيلتنى ولا بعد ابو ساره وامل(ساره وامل وحيدات امهم وابوهم وابهاتهم اخوان ما عندهم اخت او اخون ثانين)

جاسم : لا بس عايلتنى

فرح: يعني ابوها مو داخل

جاسم : بس احنى الاولاد الي بندخل

فرح: اها اوكي دقيقه

فرح: خالتي الشباب بيغون يدخلون

ام احمد: انزين بس انغطي ساره بطرحه ويدخلون

ام احمد راحت وغطة ساره

فرح: الي تتغطى تتغطى ولي تتحجب تتحجب ال شباب بيدخلون

والكل تغطى وتحجب ما عدى البنات بس احجاب

فرح: يلا ادخلو بس الشباب مو بعد الشياب

جاسم: افا عليج بس

ودخلو الشباب وكل واحد ويبارك للمعرس ويناضر حبيبته فاطمه وفجر ماتفاجاو بس مريم وفرح و امل و نوال متفاجين

امل : فروح اشفيهم هذولي ايطالعونه شنو مو عاجبينهم

فرح :مادري باروح اسالهم

راحة عند جاسم

جاسم: خير فرح في شي

فرح: انتو الي خير كلو حد مسك له بنت وجلس يناضر فيها

فهد جمي جاسم: معجبين

فرح: انت وجسوم انا مو مستغربه بس ياسر وعلي وراشد و خالدليش ضيوف شرف

خالد: أي

فرح: انزين رقصو اشوي

ورقصو الشباب وكل بنت تناضر ولد وتقعد تمدح فيه

مريم: فديت اخوي يا حلاته وهو يرقص

فرح: ماحد احلا من اخوي في الرقص

فجر: يلا مناك شوفو اخوي وهو يرقص كانه دجاجه

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاطمه: لالااخوي احلى وخصوصا بل الشماغ والثوب

امل: بعد رقص خالد حلو

نوال : بعد ياسر

جاسم راح حق فرح: ها شرايج فيني

فرح:تهبل بس روح اجلس جمب احمدو بصورك

جاسم: من اعيوني ياعيوني (يقصده فجر)

وراح جلس جمب احمد وصورته فرح

خالد:بس ناس وناس

فرح: شقصدك يعني

خالد: ابيج اتصورينه كلنه

فرح:اوكي وقفو كلكم جنب بعض

وصوتهم كلهم وبعدين راحت العروس تغير ملا بسها علشان تطلع مع العريس وغير ملا بسها وطلعة بقى بس لشباب والبنات في الصلاله الحريم مشو من زمان

فرح: جسوم ودنى مطعم

جاسم : انتي ومن

فرح: انا وامل و نوال

امل : لالالالالالالالا انا ودوني البيت

فرح: خلاص انوديها بيتهم ودنا المطعم ميتين من جوع ماكلت شي من الغدى لما احين وانا ادور كاني ذبانه الله يعينى في العرس

امل : وتقول بتاخذنا معاها نختار العفش حق البيت

فرح: من الي بياخذنى ساروه بتاخذ من

امل : انا وانتي وفجر وفاطمه ونوال ومريم اذا كانو موجودين

فرح: اها يلا جسوم خل نمشي

جاسم: يلا

يوم وصلو امل

جاسم: ها شنو تبين عشاء

فرح: خذلي وجبه من كنتاكي وانتي نوال

نوال : أي شي

فرح: أي شي انا زعت انا انا بكيته انا والله ماسوت له شي بس يبي يدلع علي

جاسم: وانا با خذلي من كودو

وخذو وجبتهم وراحو البيت كل واحد تعشاء ونام

اليوم الثاني فتحت فرح الماسن وكانو الي في الماسن خالد واحمد وياسر وفهد وعلي ووليد ومريم وفاطمه وفجر وامل وساره فاتحين و نوال جنبها

خالد: هلا فرح

فرح: هلا خالود

خالد: شخبارج؟؟

فرح: تمام وانت ؟؟

خالد: تمام شخبار بنت خالج؟

فرح: قصدك نوال

خالد:أي

فرح: تمام بس ليش تسال عنها

خالد: اهي مو بنت خالج

فرح: امبله

خالد: بس خلاص

فرح :بس اكيد في سبب

خالد: حبيتها فيها شي

فرح: كللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش الف مبووووووووووووووك ترى نوال جنبي

فرح: وتقرى كل شي

خالد: صج

فرح :أي


راشد جنب خالد

راشد : خلود

خالد : ها

راشد: ضيفها عندي

خالد: بصفتك شنو

راشد سكت

خالد: فراح انتي شاطره في مادة Eصح بس تبين احد تسالينه في بعض الشغلات صح

فرح: أي

خالد: عندي لج مدرس ويصير لنى

فرح:من ذي

خالد: ها شرايك رشود اقوله انت بدرسها

راشد:أي

خالد: راشد خالي

فرح: اها اوك باسال ابوي ادري انه ماراح يعارض بس بعد اساله دقيقه باروح وبارجع

راحة نزلت تحت

فرح: بابا

ابو جاسم : نعم

فرح: يبا حصلت احديدرسني E

بو جاسم :من

فرح: راشد خل خلود

بوجاسم: أي قصدج ولد خالتي سلوى

فرح:أي

بو جاسم : اشلون بيدرسج

فرح:باضيفه في ايميل وراح يدرسني

بو جاسم: اوكي

فرح راحت تركض لما وصلت غرفتها

نوال : ها شنو قال

فرح:وافق، باك

خالد:ولكم ها شنو قال

فرح: اممممممممممممم ، وافق

خالد: يعني يضيفج؟؟

فرح: أي

راشد ضاف فرح وهو ميت من الوناسه

خالد: جتج الاضافه

فرح:أي ضفته خلاص بس يوم الجمعه والخميس ايجاز ويوم الاربعاء بعد

خالد: تفاهمي مع مدرسج انا مالي دخل



فرح:هلا

راشد:هلا

فرح:بختصار يوم الاربعاء والخميس والجمعه ايجازه

راشد:بس عادي انسولف مع بعض؟؟ طول الاسبوع

فرح: اوك

__

فرح:خلود

خالد: ها

فرح: ماتحس ان انا اشتغلت خطابه

خالد: شلون يعني

فرح:انا زوجت احمدو وسارو انا زوجت وليدو حق روان و انا زوجتك حق نوال انا زوجت جسوم وفجور انا زوجت فهود وفطوم
خالد: وبعد انتي بتزوجين امل وعلوي لا وانتي الي عرفتي مريوم على يسور في البر وحبها

فرح:صج علوي يبي امول رفيجتي ويسور يبي مريوم هههههههههههههه

خالد: شفيج تضحكين

فرح: انا زوجت الكل

خالد: اه منج هههههههه اليوم وين بتروحين

فرح: اليوم نوال بتروح البحرين

خالد: افا ابي ايميلها
،
فرح: ها شرايج

نوال :لا طبعا اذا يبي يتكلم معاي انتي اتسوين دعوه بس مايضيفني ول حتى الدعوه مافي

، فرح: خلود تقول لا طبعا اذا تبي تتكلم معاها انا اسوي دعوه واذا حاولت اضيفها بترفض وحتى الدعوه مافي

خالد: يا قويه

فرح:ههههههههههههههههه

خالد:البحرينيات عليهم حركات بس فديتهم

فرح: تقولك حدك عاد لحد هنى وبس(كذابه ماقالت شي المسكينه)

خالد: فديتهم البحرينين

فرح: خلود ماتحس ان انا زوجت الكل الى نفسي عندي دواء الناس ماعندي دواء روحي

خالد: ريلج عندي

فرح: لالالا شكرا

بوجاسم: فرررررررررررررررررررررح فرووووحه

فرح:نعم

بوجاسم :نزلي ابيج

فرح :خلود ابوي يناديني تكلم مع نوال

خالد: فديت عمي والله

نزلة فرح : نعم يبا

بوجاسم : ذي جوال في شريحتين شريحه بحرينيه حطيها في جوالج القديم والشريحه الثانيه والقبليه في ذي الجوال الشريحه الثانيه حق الدراسه بل E وكل الدروس وتسالفين اشوي

فرح باست ابوها : ثكس دادي

وركبت فوق :نوال نوال ابوي شرالي شريحتين وحده بحرينيه و2 سعوديه يعني عندي شريحتين سعوديه وحده بحرينيه

نوال : صح يا البايخه ياحضج

فرح :قومي خل اقول حق خلود، خلود ابوي عطاني شريحه حق اسال اسئله عن E

خالد: عطيني الرقم علشان اعطيه

فرح:*********

خالد: رقمج سهل وروعه

فرح :ذي اختيار ابوي لازم يكون حلو

ومر الاشهروساره وروان تاخذهم معاه اليوم الثاني علشان تنقي اثاث البيت لما جا العيد اول يوم العيد عرس وليد وثاني يوم عرس احمد و محد عيد فيهم لانه اعروس من راح يعيد

____اول يوم العيد

راحو الحريم اول شي الصالون والمغرب خلصو وراحو الصالة العرس والعروس جاته الكوفيره في الصاله والبنات بعد ماخلصو الحريم جى دورهم وتمكيجو وسوو شعرهم كلوحده اطلعة احلى من الثانيه البنات اجهزو ماعدى فرح و مريم

فاطمه : فروح احنى بنروح وكلمو احد لصبيان ايجيكم

فرح: اوكي خلاص

بعد نص ساعه جهزة مريم وفرح

فرح: خلاص انا بكلم اخوي يجي ياخذنى

مريم :اوك

تلفون جاسم يرن /اناشاكي انا الباكي انا الحسساس وانا الي في المحبه رافعا راسي ونان فغير المحبه لا مارفعة الراس

جاسم: الووووووووو

فرح:الوووووووو

جاسم: شفيج

فرح: تعال اخذني انا ومريم من الصالون

جاسم : وليدو حالف اني ماطلع من المكان الى معاه

فرح: وانا شنو اسوي خل احد يجي يا خذنى

جاسم : خلاص انا بدبرها

فرح باي

جاسم: باي

راشد كان جنب جاسم:شفيك من الي اتصل

جاسم: ذي فروح اتقول تبي احد يجي ياخذ اهي ومريم اختك

راشد : وين خلود

جاسم : عند فهود ليش

راشد: بروح انا ويا انجيبهم

جاسم: ثنكس

راشد: ولكم( وراح عنه وهو ينادي) خلود خلود

خالد: بس فضحتني كاني كاني

راشد: يلا تعال

خالد: وين

راشد : بنروح نجيبهم

خالد:من

راشد : مريوم وفرح بنجيبهم من الصالون

خالد: هاك المفتاح وروح جيبهم

راشد: انا مادل

خالد : تتذكر المكان الي وديان امي اليوم فيه

راشد: أي أي

خالد: هذا اهو

راشد: اوك باي

راح راشد يجيب فرح ومريم اتصل على مريم: الوووووو

مريم :الوووووووووو

راشد: يلا اطلعو انا عند الباب

وطلعو من الصالون ودخلو السياره

فرح مريم : السلام

راشد: وعليكم السلام( مريم قدام وفرح ورى) ليش مارحتو مع البنات قبل

فرح: شنو يعني بذلنى علشان جيتنى (تسوي روحها معصبه وهي قاعده تستهبل )

راشد وهو مستحي: لالالا بس اسال

مريم : البنات اجهزو قبلنى بعدين ماكان في مكان لنى احنى الثنتين

راشد: الحمد لله

فرح: شنو

راشد: لالالالالالالالالا ولاشي

فرح: انزين حط على مشغل الاغاني

راشد: انشالله

ووصلو العرس الى فرح نست شاله في السياره وهذا الشي عجب راشد اخذ الشال وخباه، فرح اوصلت عند روان

روان :هلا بحبيبتي فروحه وين كنتي

فرح: كنت في الصالون

روان: اها

فرح: انتو بتروحون شهر عسل

روان : أي بس3 يوم العيد علشان نحضر عرس احمد

فرح :اها

ام روان : يلا بسرعه علشان تدخلين(لايروح بالكم ابعيد تدخل صالت العرس

فرح:خلاتي اكيد خايفه او مستحيه خليه انا احين بدخله

ام روان: انا ادري انج بدخلينها بس بسرعه المعرس اشوي ويصطر لصبيان

فرح :ليش المعرس دخل

ام روان : هههه لا بينطرج أي يلا بسرعه

روان : حرام اكسرو خاطري فروحه خليهم يطلعون علشان ادخل

فرح : من اعيوني الثنتين

روان: تسلم اعيونج الثنتين

طلعة فرح وركبة المسرح وراحة عند الاوولاد

فرح: وليدو اطردهم عروستك بتدخل

وليد:صج وخيرا اصبيان يلا برى مابي اشوف ولا واحد فيكم هنى

خالد:افا تطردنى علشان وحده مثل روان

فرح:لا علشان واحد

قاطعها خالد:اصبين يلا امشو احين بتقوم وتصطرنى

وطلعو لصبيان بكرامتهم وهم يتذمرون وفرح تضحك عليهم وراحة بعدين ودخلة العروسه وجلسو اشوي بعدين راحو يصورون والمصوره مللتهم

روان : هي انتي ترج مللتينه

وليد : خليها خل نخلص

المصوره : انا مو اصغر عيال مال انت

روان : لا وعلى شينها قوة عينها

المصوره: انت تبي تصور ول لا

وليد : روان بكره بوديج وبنصور

روان : انا موافقه وابصم لك بل 10

فرح : خلكم انا بتفاهم معاهم

وتفاهمة معاها

المصوره : انزين يلا خلاص

روان : يه اتصدقين لو اليليه مو ليلة عرسي كان صطرتج

فرح: هدي تدرون انا الي باصور كم

وليد: يكون احسن

فرح جلست تعطيهم حركات لما خلصة الحركات الي في باله كلهم

فرح: خلصت

وليد: واخيرا

روان : مابقيتي اتخلصين

فرح: اشوفكم بتهاوشوني انا الثانيه

روان: ماعاش الي يهاوشج قدامي وانا ساكته

فرح: كلام بس

وليد: تعالي انروح بيتنى قبل لا يتعكر مزاجي

روان: هههههههههههههه يلا

فرح حق وليد : لالاما راح يتعكر مزاجك(وتغمزله)

والكل يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد اخذ مرته واحو والكل راح ينام واليوم الثاني نفس الي صار في اليوم الاول بس صار شي غير
كل البنات اجهزو ماعدى فرح مسكينه كل اخر وحده

فجر : فروح ترى احنى بنمشي وبنخلي احد يجي ياخذج

راحو البنات وراح فهد حق جاسم و راشد

فهد: جسوم اختك في الصالون روح اخذ

جاسم:وهذي كل اخر وحده

فهد : عيل عط خلود او علوي سيارتك خل يروح يجيبها

ما كان احد موجود غير ررااشد

جاسم : ها تروح رشود

راشد: اوكي بس نفس الصالون

فهد : أي احتلو هذا الصالون

راشد جاسم:ههههههههههه

جاسم: رشود هذي امانه مو لانها حبيبتك باسكت لك لا ذي اختي

راشد:افا لالا مهما كان ذي بنت وحبيبتي وانا اخف عليها اكثر منك

راح راشد ايجيب فرح بسيارة جاسم هرن طلعة فرح شافة فرح اخوها اركبة قدام

فرح: سلام

راشد بنضارات يشبه جاسم: ............

فرح: انا قلت السلام

راشد: انا بقولج كلمه وحده بعدين سوي الي تبينه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 06:05 PM   #6
بنوته جمالي غير
مميز في منتديات فله


بنوته جمالي غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 114348
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم :  2601
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: حب في الصحراء



تتوقعون شنوقال لها

شنو ردت فعلها


شنو راح يصير لها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 11:43 AM   #7
همسة دفاء
عضو فعّال


همسة دفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 114647
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : YellowGreen
افتراضي رد: حب في الصحراء



بنوته كملي وش قال لها وردت فعلها >>تحمست

يعطيك الف مليون ترليون عافيه ع المجهود الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-10-2012, 04:29 PM   #8
عـبووودي
كبار الشخصيات


عـبووودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 108756
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 11,310 [ + ]
 التقييم :  29570
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كنت احبك والان اعششقك
لوني المفضل : Wheat
افتراضي رد: حب في الصحراء



وااااااااااااااااااااااااااااااو

شكله حبها ههههههههههههههههههه

رووووووووعه
كل يوم تشوقيناا اكثر عشان نعرف الباقي
يلاا متى تنزلين الي بعده


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصحراء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: حب في الصحراء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحراء العجيبة...؟!! سـفير الـحب صورمنوعة - صور 1 05-20-2010 03:57 PM
ضربت قلب الصحراء أبو شرف الزاملي خواطر - نثر - خواطر رومانسيه 2 08-18-2009 02:00 PM
شاب سعودي يعثر على فتاتين تائهتين في الصحراء حُـِـِوْر آلـنـسّآء {..!! قصص - قصص قصيره - روايات 26 05-22-2009 10:51 AM
فندوق في الصحراء فارس سياحة - سياحة و سفر - Travel & Tourism 12 02-11-2009 04:31 AM


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin منتديات
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
منتديات فله منتديات ثقافية ترفيهية مسلية صور برامج صور منتديات توبيكات قصص منتديات تحمل في طياتها الكثير من المتعة والفائد - منتديات - فله لـ جميع العرب


SEO by vBSEO